الخميس، 25 نوفمبر 2010

الزمالك وجمهورية شبين غدا وديا واختبار ستانلى



يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع جمهورية شبين ودياً مساء غد الجمعة في إطار استعدادات متصدر الدوري المصري الممتاز لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 2 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة عشرة من البطولة
وكان الزمالك قد استأنف مرانه مساء الأربعاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد التغلب على المصري بهدف دون رد في الجولة الـ12 للبطولة الأحد الماضي.
وتأخرت التدريبات حوالي ساعة بسبب إصرار المدرب حسام حسن على شحذ همم لاعبيه والتأكيد على سعي الفريق بجدية نحو الفوز بلقب الدوري هذا الموسم بعد غياب دام 6 سنوات.
وشارك في التدريبات اللاعب النيجيري ستانلى للاختبار وللحكم على مستواه وتحديد إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير من عدمه.
ونال اللاعب رضا العميد وإن لم يكن اقتناعا نهائيا ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في التدريبات المقبلة لمتابعة مستواه واتخاذ قرار نهائي بشأنه.
ويلعب ستانلي في مركز لاعب الوسط المدافع وسبق له الاحتراف بنادي أوسلو النرويجي لعام واحد حيث انتقل إليه قادما من هارتلاند النيجيري.
وشهد المران غياب كل من هاني سعيد وحسام عرفات بينما أدى الثلاثي علاء علي وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر تدريبات خفيفة حيث خضع علي لجلسة علاجية بسبب إصابته في منشأ العضلة الخلفية، واكتفى صلاح بالجري حول المضمار بسبب الإجهاد وإصابته بنزلة برد، فيما خضع جعفر لبرنامج تأهيلي للعلاج من إصابته بالتواء في الكاحل.

ليست هناك تعليقات: