السبت، 11 ديسمبر 2010

تشرب شاى بالياسمين


تشرب شاى بالياسمين .. عبارة شهيرة للفنان عادل إمام من فيلمه مرجان أحمد مرجان ظاهرها دعوة الضيف لفنجان شاى بالياسمين وباطنها عرض رشوة مقنعة لانجاز عمل غير مشروع بمعاونة الضيف .. تلك العبارة التى طالما أضحكتنا ونحن نشاهد الفيلم أخذت طابع آخر وحملت فى طياتها الكثير عندما يوجهها لاعب مثل محمد أبو تريكه لاعب الأهلى لحارس مرمى الاتحاد الهانى سليمان خلال مباراة الفريقين مساء اليوم والتى عانى فيها الأهلى كثيرا بحثا عن فوز لم يتحقق .. هذا ما قاله الهانى سليمان فى تصريح صوتى مسجل مع مجدى كامل وعثمان أباظة فى تصريح خاص لـ"إسمع كوره" على إذاعة (GoalFmRadio.com) وهذا نصه نقلا عن الموقع :
أعرب الهانى سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندرى عن سعادته بالتعادل الذى حققه فريقه اليوم أمام الأهلى بهدفين لمثلهما. وقال الحارس السكندرى فى تصريح خاص لـ"إسمع كوره" على إذاعة (GoalFmRadio.com) "راضى عن مستواي اليوم بعد أن عاد لي التوفيق الذى غاب عنى فى الفترة الأخيرة"
وفى إجابته على سؤال مجدى كامل بادعائه الإصابة لإيقاف المباراة لأسباب تكتيكية أكد انه بالفعل قام بذلك اليوم فى مره واحده خلال ثلاث مرات حيث قال "وقعت فى إحدى الكرات لتهدئة اللعب وجاء لى أبو تريكه وقاللى "أجيبلك شاي بالياسمين".
وأضاف الهانى سليمان "لم أقصد ادعاء الإصابة وأعتقد انها أصبحت عاده بداخلى وحكم المباراة كان أجنبى ولم يدرك ذلك". واختتم الهانى سليمان تصريحاته مؤكدا على أن الفريق عادت إليه الروح بعد أن تولى محمد عامر مسؤولية تدريب الاتحاد السكندرى مشيرا إلى أنه أخرج اللاعبين من حالة الإحباط التى كانت تسيطر عليهم.
 فهل يملك الاتحاد السكندرى الشجاعة لتقديم شكوى ضد الأهلى وأبو تريكة على خلفية ما قاله لحارس مرماه ؟؟ وهل يملك اتحاد الكرة الشجاعة والمصداقية لفتح تحقيق حول هذه الواقعة ؟؟ 
نشك فى ذلك وكان الله بالسر عليم .. ولك الله يا مصر

ليست هناك تعليقات: